العالم المجهول

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم


    راى الشيخ العلامة الالبانى في

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 115
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    العمر : 23

    راى الشيخ العلامة الالبانى في

    مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 07, 2010 1:13 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا, من يهده الله فلا مضل له, ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له, وأشهد أن محمداً عبده ورسوله –صلّى الله عليه وسلّم-.
    قال الله تعالى: {وأنَّ هذا صراطي مستقيماً فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون} [الأنعام : 153].
    عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ « تَكُونُ بَيْنَ يَدَىِ السَّاعَةِ فِتَنٌ كَقِطَعِ اللَّيْلِ الْمُظْلِمِ يُصْبِحُ الرَّجُلُ فِيهَا مُؤْمِنًا وَيُمْسِى كَافِرًا وَيُمْسِى مُؤْمِنًا وَيُصْبِحُ كَافِرًا يَبِيعُ أَقْوَامٌ دِينَهُمْ بِعَرَضٍ مِنَ الدُّنْيَا ». صححه الأباني في صحيح الترمذي.
    يسعدني إخواني وأخواتي في الله أن يبلغ عداد المواضيع لدي المائة بذلك المقال التالي الذي صادفني بموقع طريق السلف, وسبحان مقدر الأقدار ومسير الأسباب, فقد وجدته بعد يومين فقط من مقابلة أحد الأشخاص -هداه الله- كان يقدح في كبار علمائنا -حفظهم الله-, فتارة اتهمهم بالابتداع وتارة أتهمهم بالجهل, هذا مع سوء الأدب نحوهم, ولتلك الفرقة التي ينتسب لها هذا الشخص والتي سُميت بالمُدخلية أو الجامية أوجه دعوة لقراءة الموضوع بالكامل ليتعلموا من مُحدث العصر -رحمه الله- الإمام الألباني كيف يكون الجرح والتعديل والتعامل مع أخطاء المسلمين.*الموضوع سيتم ذكره بإذن الله في المشاركات التالية, ولقراءة النسخة الأصلية تفضل بزيارته بصفحته في موقع طريق السلف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 11:35 am