العالم المجهول

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم


    حملة الردود المواضيع بليـــــ الردود ــــــــز

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 115
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    العمر : 23

    حملة الردود المواضيع بليـــــ الردود ــــــــز

    مُساهمة  Admin في الإثنين أغسطس 02, 2010 11:29 am

    السلام عليكم

    أخواني وأخواتي <<طاش ماطاش خخخخخخ

    ×× اداريين مراقبين مشرفين مشرفات أعضاء ××







    اليوم موضوعي يختلف بس فيه افاده لنا وللمنتدى




    ممكن اسال سؤال




    ماهو المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




    انا اجيبكم




    المنتدى هو عبارة عن جامعه تحوي جميع التخصصات و الشعبات





    يعني لكل منا هوايته و ثقافته




    فما رايكم اننا نعقد امال كبير بالنهوض بكتابنا الجدد ونهتم بالردود




    قال احد الكتاب




    ( اكتب سطر ثناء عني في حياتي أفضل من مئات المجلدات بعد وفاتي )




    نعم الردود وهذا موضوعنا الحالي







    يجب علينا مراعات الكتاب الجدد ومو بس الجدد الكل و كل اقسام المنتدى لا نهتم بفلان ونهمل فلانة أو نراعي فلانة ونهمش فلان





    عندما يكتب احدانا موضوع ولا يرد عليه احد هل تحسون باحساسه وبخيبته هنا يتسرب الملل اليه ونفقد عضو او عضوة





    × مارايكم ان



    نلف على اقسام المنتدى قصدي على صفوف جامعتنا ونرد ونشجع الكتاب




    بكلمات جميلة حلوة لا تقتصر فقط على شكراا او موضوع رائع لا
    بل نناقش الموضوع ونشجع صاحبه





    اظن فهمتوا قصدي





    نرجع للمنتدى او الجامعة كما قلت سابقا




    لانه فعلا هو جامعه تحوي كل شي من مواضيع تقافيه وترفيهيه وشعر و خواطر
    وتقنيه ورياضيه اذاا هنا المنتدى اصبح جامعه




    فعلينا تمديد وتوصيل مع بعضنا حتى لا يصاب اي احد منا بالخيبه أو الملل




    ماذا لو نعطي المواضيع وكاتبيها ولو وقت قصير من وقتنا نعطيهم رد جميل يكون تشجيع لهم نواصل معهم شعورهم و احساسهم حتى لو كانت خاطرة قصيرة او موضوع عادي انا لا اطلب منكم ساعه لا ربع ساعه او بضع دقائق كافيه وبهذا يكون لوجودنا بالمنتدى له تأثيره





    عبروا بمشاعركم اتجاه هذا المنتدى وحتى نساعد
    رقي هذا المنتدى ليس بالسهل ان ينجح الا اذا استمد نجاحه من اعضائه وادارته و مشرفينه
    يجب علينا ان نشجع بعضنا




    هل انتم معي هل فهمتوني هل الغايه مبررة يقول المثل




    ( خارجك هو الذي يهمني اما باطنك فهو لك )





    المنتدى بواجهته و مواضيعه و ثقافته و المظاهر دائماا جميله لانها تعني الترتيب و الذوق الرفيع وهذا ما نحبه لمنتدانا الغالي .





    ""معاً لمنتدى راقي جميل ومعاً لنرضي الجميع ""
    هذا شعار حملتنا




    ارجو منكم التفاعل والمشاركة في الحملة معي




    لرقي جامعتنا





    جامعه (( نبــــض القـــــلــوب))




    بليــــــــــــــــــــــــــــــــــز
    أبـــــي تفــــــــآأإآأإعل



    الـــــــ ع ــــــضوهـ
    ادمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 12:42 pm